[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ملاحظات الأساتذة لعبد العزيز كان لميشال جبر ملاحظة وجهها الى عبد العزيز وهي أنه يتمنع دائما" عن الصعود الى المسرح وعن التعبير والحركة رغم أن التمثيل والحركة يجب أن يواكبا الصوت الجميل الذي لا يكفي وحده . وكان للسيد فؤاد فاضل نصيحة وجهها الى عبد العزيز وهي ضرورة اتقان أمرين مهمين بداية كل أغنية وخاتمتها . أما وديع أبي رعد فقد أخبر عبد العزيز أن قدراته كبيرة وصوته جميل انما هو لا يظهرهما ولديه شيء من الكسل .
يحي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ملاحظات الأساتذة ليحيى اعتاد يحيى على سماع ملاحظات الأساتذة وهذا الأسبوع لفتت نظره السيدة ماري الى طريقة غنائه للنوتات العالية ، وميشال جبر قال له نشعر كأنك استسلمت ونشدك للصعود الى الصف. أما السيد فؤاد فاضل فبرأيه أن يحيى لا يظهر قدراته وهو يتراجع بدل أن يتقدم . ووديع اعتبر أن يحيى بدا غير مبال في التقييم وهو لم يظهر حتى الآن أي رغبة أو نية بالتقدم .
اية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ملاحظات الأساتذة لآية للمرة الأولى وقفت آية أمام الأساتذة لتستمع الى ملاحظاتهم حول آدائها فطلبت منها السيدة ماري أن تهدأ وتفكر بعقلها وألا تحزن لأنها نوميني فهي لم تكن جيدة أبدا" خلال التقييم من حيث النوتات ومن حيث طبقة صوتها . وأخبرها ميشال جبر أنها لم تقنعه أبدا" أنها صادقة فهي دائما" ما تمثل في أحاسيسها وهي متقوقعة على نفسها ولا تذهب للنهاية لا بمشاعرها ولا بغنائها. أما السيد فؤاد فاضل فقد استغرب الأخطاء التي ارتكبتها آية خاصة أنها لم تعود الأساتذة على ذلك .